شندي الأصالة والتاريخ والجمال

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلي أسرة منتدي شندي وهو منتدي خاص بشندي الكبري المدينة وما جاورها من قري في أرضنا الطيبة، فيرجى التكرم بزيارة منتدي القوانين واللوائح. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه فالمنتدي مفتوح للجميع سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

شندي الأصالة والتاريخ والجمال

منتديات شندي الكُبرى - متلقي أبناء شندي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  منتدي أبناء كبوشيةمنتدي أبناء كبوشية  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الرابط الجديد لمنتدي شندي أونلاين (شنداويات)
السبت سبتمبر 19, 2009 7:02 am من طرف أبوبكر الرازي

» هام لكل الاعضاء الرجاء تثبيت الموضوع الاخ المدير العام
الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 4:36 pm من طرف المدير العام

» مساجد شيدها أفراد بشندي
الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 12:26 pm من طرف الرشيدي1

» قصة إسلام فتاة يهودية..
الإثنين سبتمبر 14, 2009 1:28 pm من طرف الرشيدي1

» فصـــــــــول ... من تاريخ مدينـة شنـــــــدى
الأحد سبتمبر 13, 2009 9:49 pm من طرف الشريف

» أحزان آل فضل الله ( سيدية وحاج عمر )
السبت سبتمبر 12, 2009 9:33 pm من طرف سيف

» الكمبيوتر في المصالح الحكومية
السبت سبتمبر 12, 2009 12:48 am من طرف بت شندي

» مرحبا صلاح حسن عطا المنان
الجمعة سبتمبر 11, 2009 11:42 pm من طرف ودشندي

» أحزان آل محمود وآل سيد ارباب
الجمعة سبتمبر 11, 2009 9:28 pm من طرف ودشندي


شاطر | 
 

 كن احمقا ومغفلا بارادتك وحكمتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ogeelosman
شنداوي ذهبي
شنداوي ذهبي
avatar


مُساهمةموضوع: كن احمقا ومغفلا بارادتك وحكمتك   السبت يوليو 11, 2009 11:57 pm

الأحمق هو الشخص الذي دائماً يثق
رغم كل تجاربه المليئة بالحلاوة والمرارة
يمكنك أن تخدعه، لكنه سيثق بك
ويمكنك أن تخدعه مجدداً، وسيثق بك
ويمكنك أن تخدعه أيضاً، وسيثق بك!
عندها ستقول أنه أحمق... لا يتعلم
حتى الحمار لا يقع في الحفرة ذاتها مرتين!
لكن هذا الإنسان... ثقته مذهلة... بيضاء ونقية جداً
لا يستطيع أي شخص أن يلوّنها أو يلوثها
فكُن أحمقاً ومغفلاً بإرادتك وحكمتك
أحمقاً خالياً من الفكر ومليئاً بالحب والعطر
لا تحاول صنع جدار من المعرفة حولك
وكل تجربة تأتي إليك، دعها تحدث وتمرّ
ثم عليك أن تمسحها باستمرار من هذا الممر
استمرّ دائماً بتنظيف فكرك
دع الماضي يموت ودع الحاضر يعيش
ابقى في هذا الزمان وهذا المكان
وكأنك مولود الآن يا إنسان
في البداية سيكون الأمر صعباً حقاً
سيبدأ الناس وكل الدنيا بالاستفادة منك
دعهم يستفيدون....
إنهم فقراء ومساكين
حتى ولو غشوك وخدعوك وسرقوك
اسمح وأفسح المجال لكل شيء
لأن الشيء الذي تمتلكه فعلاً لا يمكن أبداً أن يُسرق منك
لا يمكن لأي أحد أن يسرق كنزك الحقيقي 
الذي لا ينتهي ولا يموت
وفي كل مرة تمنع فيها الحالات المحيطة بك المحبطة
تمنعها من تلويث قلبك الواثق أبداً...
تلك الفرصة ستصير فرحة ورقصة تكمل كيانك
ستتبلور فيها روحك وستتجسد بأجمل ألوانك


ف كٌن أحمقاً ومغــــــــــ ف ـــــــلاً بإرادتكــــ وحكمتكـــــ ....

كما يقول المثل : (((((( من الذكاااااااء أن تكون غبياً احياناً )))))))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عبدالعظيم
شنداوي فضي
شنداوي فضي
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كن احمقا ومغفلا بارادتك وحكمتك   الإثنين يوليو 13, 2009 8:32 pm

يديك العافيه ياعقله علي الموضوع الجميل
اعجبني 0من الذكاااااااء أن تكون غبياً احياناً0
لكن ناس الزمن ديل ذول بالصفاة دي بعتروه مقفل دايرين الواحد البعمل فيها شفت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كن احمقا ومغفلا بارادتك وحكمتك   الثلاثاء يوليو 14, 2009 3:03 am

ده زمن الزول الطيب ساذج والزول الخبيث مفتح ولا شنو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفادني
عضو مميز
عضو مميز
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كن احمقا ومغفلا بارادتك وحكمتك   الأربعاء يوليو 22, 2009 12:01 am

والله كده وووب وكده وووووبين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كن احمقا ومغفلا بارادتك وحكمتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شندي الأصالة والتاريخ والجمال :: المنتديات العامة :: المنتدي العام-
انتقل الى: