شندي الأصالة والتاريخ والجمال
أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلي أسرة منتدي شندي وهو منتدي خاص بشندي الكبري المدينة وما جاورها من قري في أرضنا الطيبة، فيرجى التكرم بزيارة منتدي القوانين واللوائح. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه فالمنتدي مفتوح للجميع سنتشرف بتسجيلك
شكرا أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى 829894
ادارة المنتدي أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى 103798
أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلي أسرة منتدي شندي وهو منتدي خاص بشندي الكبري المدينة وما جاورها من قري في أرضنا الطيبة، فيرجى التكرم بزيارة منتدي القوانين واللوائح. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه فالمنتدي مفتوح للجميع سنتشرف بتسجيلك
شكرا أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى 829894
ادارة المنتدي أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شندي الكُبرى - متلقي أبناء شندي

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  منتدي أبناء كبوشيةمنتدي أبناء كبوشية  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الرابط الجديد لمنتدي شندي أونلاين (شنداويات)
أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى Emptyالسبت سبتمبر 19, 2009 7:02 am من طرف أبوبكر الرازي

» هام لكل الاعضاء الرجاء تثبيت الموضوع الاخ المدير العام
أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 4:36 pm من طرف المدير العام

» مساجد شيدها أفراد بشندي
أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 12:26 pm من طرف الرشيدي1

» قصة إسلام فتاة يهودية..
أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى Emptyالإثنين سبتمبر 14, 2009 1:28 pm من طرف الرشيدي1

» فصـــــــــول ... من تاريخ مدينـة شنـــــــدى
أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى Emptyالأحد سبتمبر 13, 2009 9:49 pm من طرف الشريف

» أحزان آل فضل الله ( سيدية وحاج عمر )
أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى Emptyالسبت سبتمبر 12, 2009 9:33 pm من طرف سيف

» الكمبيوتر في المصالح الحكومية
أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى Emptyالسبت سبتمبر 12, 2009 12:48 am من طرف بت شندي

» مرحبا صلاح حسن عطا المنان
أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى Emptyالجمعة سبتمبر 11, 2009 11:42 pm من طرف ودشندي

» أحزان آل محمود وآل سيد ارباب
أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى Emptyالجمعة سبتمبر 11, 2009 9:28 pm من طرف ودشندي

أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى

كاتب الموضوعرسالة
ogeelosman
شنداوي ذهبي
شنداوي ذهبي
ogeelosman

أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى Empty
مُساهمةموضوع: أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى   أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى Emptyالسبت يوليو 18, 2009 10:35 pm

تعد عزة أول سودانية ترتاد مغامرة الغوص في أعماق البحار ، وهي غائصة في تلك الظلمات تحس أنها في منتهى السعادة ، مايجعلها ترمي وراء ظهرها مظاهر الخوف فتتحقق ذاتها . تخرجت هاوية الغوص قبل عام في كلية الهندسة الطبية بجامعة العلوم والتكنلوجيا ، وتخصصت في الهندسة الطبية ، ورغم ان تخصصها مرتبط بالبر والسطح فان علاقة عزة مع الماء بدأت باكرة بالسباحة في الكشافة البحرية . 
أتاح طموح المهندسة الشابة وتفوقها لها فرصة التدرب مع الكشافة البحرية في مدينة الإسكندرية المصرية ، مركز التدريب البحري للغوص ، وهناك أثبتت إنها أكثر من (وزة) وقطعت مسافة طولها (300) متر تحت عمق يتجاوز ستة أمتار داخل مياه البحر الأبيض المتوسط ، وبهذه (الغوصة) الطويلة اجتازت اول مراحل احتراف الغوص . 
الي جانب حب أعماق البحار والنزوع المغامر والرخصة الدولية لسباحة الغوص في أعماق البحار ، فان عزة فتاة رياضية وهلالابية تشجع فريق الهلال ، وتعشق ضروب الفن المختلفة . قالت عزة انها (مستعدة) للمشاركة باسم السودان دولياً وإقليمياً في منافسات الغوص ، وانها على ثقة في تحقيق مراكز متقدمة في تلك المسابقات .
وتنظر الغواصة عزة لبقائها داخل الماء لساعات بانه يضعها في مركز عالم آخر ، عالم مختلف أسرها منذ اللحظات الأولى ، لاتخافه ، ولا تخشى حيواناته ولا مفاجآته ، لانه يرضي فيها الرغبة العارمة في المغامرة . تقول عزة ان عالم مغامرات الأعماق يشدها اليه بخيوط من حرير ، لذلك أحبته وبرعت فيه ، ماجعلها تصرخ بملء فمها Sad أنا رهن إشارة أي صوت إستغاثة ، من من ساقتهم الأقدار لتكون المياه محطة حياتهم الأخيرة ). وبعنفوان العشرين تهز عزة رأسها وتكمل الكلام : ( سأنتشلهم أحياء او جثث توارى الثرى )..!

أول غواصة سودانية : أنا رهن إشارة الغرقى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبيوتر المستقبل .. إشارة إصبع ونظرة عين
» نكات سودانية
» أول فتوى سودانية حول إلغاء حج هذا العام
» اعتقال 35 سودانية لارتدائهن سراويل ضيقة «تعكر صفو الأمن»