شندي الأصالة والتاريخ والجمال

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلي أسرة منتدي شندي وهو منتدي خاص بشندي الكبري المدينة وما جاورها من قري في أرضنا الطيبة، فيرجى التكرم بزيارة منتدي القوانين واللوائح. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه فالمنتدي مفتوح للجميع سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

شندي الأصالة والتاريخ والجمال

منتديات شندي الكُبرى - متلقي أبناء شندي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  منتدي أبناء كبوشيةمنتدي أبناء كبوشية  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الرابط الجديد لمنتدي شندي أونلاين (شنداويات)
السبت سبتمبر 19, 2009 7:02 am من طرف أبوبكر الرازي

» هام لكل الاعضاء الرجاء تثبيت الموضوع الاخ المدير العام
الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 4:36 pm من طرف المدير العام

» مساجد شيدها أفراد بشندي
الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 12:26 pm من طرف الرشيدي1

» قصة إسلام فتاة يهودية..
الإثنين سبتمبر 14, 2009 1:28 pm من طرف الرشيدي1

» فصـــــــــول ... من تاريخ مدينـة شنـــــــدى
الأحد سبتمبر 13, 2009 9:49 pm من طرف الشريف

» أحزان آل فضل الله ( سيدية وحاج عمر )
السبت سبتمبر 12, 2009 9:33 pm من طرف سيف

» الكمبيوتر في المصالح الحكومية
السبت سبتمبر 12, 2009 12:48 am من طرف بت شندي

» مرحبا صلاح حسن عطا المنان
الجمعة سبتمبر 11, 2009 11:42 pm من طرف ودشندي

» أحزان آل محمود وآل سيد ارباب
الجمعة سبتمبر 11, 2009 9:28 pm من طرف ودشندي


شاطر | 
 

 تسجيل الاسد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ogeelosman
شنداوي ذهبي
شنداوي ذهبي
avatar


مُساهمةموضوع: تسجيل الاسد   السبت يوليو 18, 2009 6:29 am

 وصل مندوب نادي الهلال عبد المهيمن الامين في الساعة الحادية عشرة للقاهرة التي غادر لها امس بالخطوط الكينية للطيران حاملا شهادة النقل


الدولية الاصلية لمحترف الفريق ادوارد سادومبا لاعتمادها صباح اليوم في كشوفات الفريق الافريقية وكان الاتحاد السوداني لكرة القدم قد ارسل الشهادة الدولية للكاف عبر الايميل امس وسيتم صباح الجمعة اعتمادها بصورة رسمية نسبة لان الاتحاد الافريق يقوم هذه الايام بمتابعة نشاط منافساته الافريقية.
وسط فرحة غامرة من انصار الفريق:سادومـبا .. رسميا فى الكشوفات الزرقاء
بعد ايام وساعات من الترقب والانتظار ضم نادي الهلال في الثانية من منتصف نهار امس المحترف الزيمبابوي ادوارد سادومبا رسميا لكشوفاته معارا لمدة ٦ اشهر حتي ديسمبر القادم.
وكان ذلك بمكاتب الاتحاد العام لكرة القدم بشارع البلدية بحضور الاستاذ اسامة عطا المنان وعلي حسين عضوي لجنة التسجيلات ومن جانب نادي الهلال الاستاذ عماد الطيب الامين العام للنادي وسعد العمدة امين الخزانة وشاكر علي الطاهر المدير التنفيذي للنادي وامين عبد الوهاب مدير الكرة.
سعادة غامرة لجماهير الهلال:
وكانت جماهير الهلال قد احتشدت منذ وقت مبكر من صباح الامس بشارع البلدية في انتظار وصول كرت اللاعب وبعد مراسم التوقيع حملت اللاعب علي الاعناق وطافت به ارجاء شارع البلدية وبعد جهد جهيد تمكن اللاعب من الوصول لعربة مدير الكرة امين عبد الوهاب ليذهب به لمعسكر الفريق بفندق الخرطوم بلازا وسط فرحة غامرة وهتافات داوية من انصار الفريق احتفالا بانضمام اللاعب لكتيبة الازرق ..
العمدة: مباراة المريخ فاتحة شهية للبطولة الافريقية:
وتحدث الاستاذ عماد الطيب قائلا انها لحظات سعيدة وتاريخية بعد ان تمكنا بعد جهد جهيد واتصالات مكثفة بفضل الله سبحانه وتعالي ان نضم المحترف الزيمبابوي الخطير المرعب ادوارد سادومبا علي سبيل الاعارة لمدة ٦ اشهر قادمة.
واضاف الا ان ما اثار شجونهم هو قلق وانتظار جماهير الهلال العاشقة لفريقها حد الوله لكرت اللاعب ايام وساعات هذا ما ىؤكد رغبتها الصادقة في ضم اللاعب وعشقها لناديها واشار الي انهم سيبداون فورا في مرحلة ماراثونية تتاح فيها كافة الخيارات حتي يكتمل قيد اللاعب في الكشف الافريقي للهلال.
وابان بان مجلس الهلال لم يدخر جهدا في انجازات تشرف مجلس الهلال واوضح ان تسجيلات الهلال اضحت نموذجا يحتذي به الاخرون خاصة فيما يتعلق باجراءات الاعارة وهذا ما مكن غيرنا من ان يستفيدوا من تجاربنا واكد عماد بان الهلال ظل علي الدوام معلما للاخرين والاخرين عليهم ان يتتلمذوا من علمه وخبراته.
وقال انهم سيبذلون قصاري جهدهم لضم اللاعب اداريا ومسالة اشراكه متروكة للاطار الفني للفريق.
واضاف اذا تمكنا من قيده افريقيا سيكون خيرا وبركة واذا لم نتوفق فاخوان البرنس وسادومبا يملكون فنا كرويا وعزيمة يهدون بها الجبال وحيا جماهير الهلال علي صبرها وقلقها في انتظار كرت اللاعب حتي تحقق المنشود ودعاها للزحف مبكرا لاستاد المريخ لاحتلاله والمؤازرة المتواصلة لفرسان الازرق ليكون يوم للهلال ولفتح الشهية لتحقيق البطولات الافريقية واشار الي ان الهلال يتجه دوما ويفتح خطا للتواصل مع الكرة المتطورة في غرب القارة السمراء وقال ان تاخير كرت اللاعب لصعوبة التحويلات بالعملة الصعبة من بنك السودان للدول الافريقية وذلك نتاج للازمة الاقتصادية العالمية وختم حديثه بان اجراءات كابوندي صحيحة وسيكون مشاركا في لقاء الغد باشارة من الاطار الفني للفريق.
النافعاب: تسجيل سادومبا انتصار لمجلس ادارة الهلال
وقال سعد العمدة امين خزينة نادي الهلال ان الحديث مرسوم في الفرحة الطاغية التي تكتسي وجوه جماهير الفريق واكد ان تسجيل سادومبا انتصار صريح لمجلس ادارة نادي الهلال رغم العقبات التي اعترت وصول كرته الدولي واضاف بان تسجيله دحض لاشاعات الاعلام الاحمر الذي ظل يستهدف الهلال دوما.
سادومبا: جميل جماهير الهلال سارده فنا واهدافا في الملعب
قال اللاعب سادومبا بانه عاجز عن شكر جماهير الهلال التي احاطته حبا وتقديرا واحتراما منذ ان وطأت اقدامه السودان واضاف بانه سيرد جميل هذه الجماهير فنا واهدافا داخل الملعب واشار الي ان مباراة المريخ عادية مثلها وبقية المباريات وتمني الفوز والتوفيق لفريقه.
امين عبد الوهاب: الارباب وعد فأوفى
وتحدث امين عبد الوهاب في كلمتين قائلا ان الارباب وعد فاوفي.
رئيس التحرير حضورا في تسجيل سادومبا
حرص رئيس التحرير الاستاذ رمضان احمد السيد علي حضور تسجيل اللاعب ادوارد سادومبا وقد قابلته جماهير الهلال بترحاب وحب كبيرين وقد حضرت اعداد غفيرة لمباني الصحيفة محيية وفرحة بتسجيل اللاعب الخطير سادومبا.

_________________
[b]يا ايها الوتر
اعزف علي قيثارتي
فوق قلبي تقاسيم الحب
اعزف...و ان طال السهر
فلن يتزحزح الوتر[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تسجيل الاسد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شندي الأصالة والتاريخ والجمال :: المنتديات العامة :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: